رئيس لجنة جائزة كن العلمية الثقافية الدكتور سفيان الجعبري

كلمة رئيس لجنة جائزة كن العلمية الثقافية

 الدكتور سفيان الجعبري

التي ألقاها بحفل تكريم  سماحة علامة الديار الشامية هانيبال يوسف حرب حفظه الله تعالى بمناسبة فوزه باللقب .. و بحضور كوكبة من السادة علماء بلاد الشام الأكارم .

 

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

 بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم 

سماحة علامة الديار الشامية \ العارف  بالله الدكتور \ هانيبال يوسف حرب ، فضيلة العارف بالله تعالى الشيخ فواز بن بشار بن سعيد  بن محي الدين الطباع الحسيني . السادة لجنة التحكيم . أيها السادة الحضور تم بعونه تعالى الإتصال بالعديد من العلماء ، وأهل العلم من فقهاء ومقرئين ، وأئمة ومشايخ طرق صوفية ، وما إلى ذلك ، وقد بلغ مجموع المتواصل معهم ،  ألفين وأربعمائة وأربع وخمسون ، عالماً مشاركاً ، ولله الحمد قد تم ذلك بشتى طرق التواصل ، على مواقع التواصل الإجتماعي ، مثل : الفيس بوك ، إلى مراسلات الموقع الرسمي للجائزة ، والإيميلات ، حتى الهواتف النقالة ( الموبايل ) ، حتى التواصلات الشفهية .

– أما عن قوة الوصول والمشاهدات ، فقد بلغت بلغت أسبوعياً ، ثلاثمائة وأربعون فاصلة إثنى عشر بالمائة ، ولله الحمد .

أما الفعاليات الإجمالية على الشبكة العنكبوتية ، فقد قاربت المليون مشارك من مختلف الفئات ، ولله الحمد . 

لم نقصي أحداً ، وقبلنا كل الترشيحات ، فقد  ترشح  من العلماء للجائزة ، أكثر من  مائة وأربع  وثلاثون مرشحاً ، من السادة علماء بلاد الشام ، ولكننا انتقينا من المرشحين فقط ، من لهم إنجازات علمية حقيقة معتبرة ، وتتطابق مع معايير جائزة كن العلمية الثقافية ، للفوز بلقب علامة الديار الشامية ، وعملاً بمعايير الجائزة وشروطها ، فقد تم منح السادة العلماء ، فضيلة العارف بالله الشيخ فواز الطباع الحسني الرفاعي  حفظه الله تعالى .

فضيلة العارف بالله الشيخ مُخلف العلي الحذيفي القادري الحسيني حفظه الله تعالى .

فضيلة العارف بالله الشيخ الدكتور لواء سمير فلازي حفظه الله تعالى . 

( شهادة تقدير التحكيم الديني الأخلاقي لعام 2013 ) .

حيث تتشرف جائزة كن العلمية الثقافية ، للفوز بلقب علامة الديار الشامية ، بهم أعضاءاً معتمدين  للتحكيم الديني ، في كل جوائز كن العلمية الثقافية ، وبذلك يحق لهم الإدلاء بأصوتهم ، من كونهم حكاماً معتمدين ، في كل جوائز كن العلمية الثقافية ، أما عن لقب علاَّمة الديار الشامية في بلاد الشام 2013 ، فقد فاز بجمع النقاط  كاملة ، عشرة من عشرة نقاط ، حسب المعايير والشروط ، و فاز بإجماع أصوات المرشحين المنسحبين على ترشيحه ، كما فاز بلا أي اعتراضات ، أو طعون من الغير، خلال المدة الممنوحة للطعن أوالإعتراض على فوزه ، وعليه فإننا ، أعلنا سماحة العارف بالله تعالى الشيخ الدكتور هانيبال يوسف حرب السوري الدمشقي حفظه الله تعالى ، فائزاً بجائزة كن العلمية الثقافية مكرماً حائزاً على لقب علاَّمة الديار الشامية في بلاد الشام .

والحمد لله رب العالمين